إطلالة مميزة لنجوى كرم في كليبها الجديد "يلعن البعد"

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يوليو 2024 | آخر تحديث: الأربعاء، 07 أغسطس 2024

ظهرت نجوى كرم بجمبسوت أنيقاً من الجلد اللامع باللون الأزرق، بتصميم جريء وعصري.

مقالات ذات صلة
آخر إطلالات شعر نجوى كرم في كليبها الجديد معذور قلبي
بعد تصريحات مي حريري النارية عنها: أحدث إطلالة لنجوى كرم
إطلالة صيفية لآمال ماهر في الكليب الجديد

عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام، نشرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم مجموعة من الصور الجديدة، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة وجذابة، واتضح أن هذه الصور مقتطفة من كليبها الجديد "يلعن البعد"، الذي أعلنت عن إطلاقه لجمهورها ومحبيها في العالم العربي.

ظهرت نجوى كرم بجمبسوت أنيقاً من الجلد اللامع باللون الأزرق، بتصميم يجمع بين الجرأة العصرية والكلاسيكية، إليكِ تفاصيل هذه الإطلالة من هنا.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

إطلالة نجوى كرم بالجلد اللامع الأزرق في كليب "يلعن البعد"

في أحدث ظهور لها، تألقت الفنانة الشهيرة نجوى كرم بإطلالة فاخرة ومميزة، حيث اختارت جمبسوت عاري الكتفين من الجلد اللامع باللون الأزرق، الجمبسوت يتميز بأكمامه المنفصلة والانسيابية، التي منحتها لمسة من الأنوثة والفخامة، كما أن تصميم الجمبسوت أظهر رشاقتها وجمالها.

أما من الناحية الجمالية، اختارت نجوى كرم مكياج بسيط بالألوان الترابية مع تحديد عينيها بجاذبية بالآيلاينر والكحل الأسود، ونسقت معه أحمر شفاه باللون البيج اللامع، وبالنسبة للتسريحة، فقد اختارت تسريحة الشعر الأملس المنسدل على كتفيها وظهرها، بأسلوب ناعم وجذاب.

ولإضافة لمسة جذابة وأنيقة أكثر على إطلالتها، اختارت نجوى كرم مجموعة من الإكسسوارات الماسية التي تتناغم مع إطلالتها بشكل كبير.

عن أغنية "يلعن البعد" الجديدة لنجوى كرم

ضمن إطار إطلاق ألبومها الجديد لعام 2024، أطلقت النجمة اللبنانية الملقبة بـ"شمس الأغنية العربية"، نجوى كرم، ثاني كليب لإحدى أغاني الألبوم "يلعن البعد"، وبالفعل حصدت نجوى كرم تفاعل كبير من الجمهور بعد إطلاق الكليب على منصات التواصل الاجتماعي، ويعود الفضل في ذلك إلى عدة عوامل، منها الأداء المعبر، الألحان العاطفية، وكذلك التصوير الإبداعي الذي ترجم كلمات الأغنية لمشاهد بصرية مميزة، بجانب الديكور والمؤثرات التي يحتويها الكليب.

أغنية "يلعن البعد" من كلمات وألحان إيفان نصوح، وتوزيع موسيقي لهادي شرارة، والمزج والماسترينج بواسطة إيلي بربر. أما الفيديو كليب، من إخراج كرم نقولا كرم، الذي قدم بالفعل تصور رائع ومبدع لترجمة كلمات الأغنية لمشاهد متناغمة معها.

الفيديو كليب تم إطلاقه رسمياً على موقع يوتيوب على قناة روتانا، الشركة المنتجة لألبوم نجوى كرم. بالنسبة لكلمات الأغنية، فهي تعبر عن تجربة الفراق والحنين، ومنها: "متوعد ضُمَّك ضَمِّة كسّر فيها ضلوعَكْ، اقطع أنفاسك تا بكّيك وشوف دموعك، حتى تتعلم شو يعني منّك تحرمني يي، وتحرّم تبعد عن حضني وتتطوّل برجوعك، يلعن البُعد، يلعن الجفا، وفراق البيّهِدّ الحيل، عـ بعدك أنا ببقى مش أنا، وبحسّ بخنقه وبويل.."

نجوى كرم تتصدر التريند بعد الكليب بإطلالة صيفية مشرقة

بعد إطلاقها كليب "يلعن البعد"، نشرت نجوى كرم عبر حسابها الشخصي على إنستغرام صورة خطفت بها أنظار جمهورها، بإطلالة أنيقة على البحر، بفستان طويل باللون البرتقالي، بدون أكمام، ونسقته مع جاكيت بنفس اللون ونوع القماش، ولم تفضل نجوى تنسيق الإكسسوارات مع هذه الإطلالة، بل فضلت أن تترك شعرها الطويل فقط منسدلاً بشكل ناعم على ظهرها وكتفيها، واختارت أيضاً مكياجاً هادئاً بالألوان الترابية.