إطلالات تضع بليك لايفلي في مأزق مع الجمهور ونقاد الموضة

  • تاريخ النشر: السبت، 10 أغسطس 2024 | آخر تحديث: الجمعة، 23 أغسطس 2024

إطلالات لبليك لايفلي وضعتها في مرمى الانتقادات!

مقالات ذات صلة
بالصور: إطلالة إيمان العاصي تضعها في مأزق من جديد
بليك لايفلي بإطلالة بريتني سبيرز تكريماً لها بعد 22 عاماً
بليك لايفلي تطلق علامتها الجديدة لمستحضرات العناية بالشعر

في تطور مفاجئ بعالم الموضة والأناقة، وجدت النجمة بليك لايفلي نفسها في مواجهة مع جمهورها ونقاد الموضة؛ بسبب عدد من إطلالاتها الأخيرة التي أثارت جدلاً واسعاً. حيث تُعرف لايفلي بأسلوبها المميز وخياراتها الجريئة في الأزياء، لكن يبدو أن آخر ظهور لها لم يلقَ القبول المعتاد من متابعيها وخبراء الأزياء.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

بليك لايفلي تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة وجريئة في ترويج فيلم "It Ends With Us"

في حدث فني لافت، ظهرت النجمة الأمريكية بليك لايفلي بإطلالة جريئة للغاية خلال جلسة تصوير ترويجية لفيلمها الجديد "It Ends With Us"، والذي أقيم على سطح فندق Savoy Place الشهير في لندن.

ليفلي، التي تتقمص دور بائعة الزهور "ليلي بلوم" في الفيلم، دمجت في إطلالتها بين الجمال الطبيعي للأزهار مع عناصر الأزياء العصرية بطريقة مبتكرة، لكن رآها العديد من المتابعين والنقاد أنها أكثر جرأة عن المعتاد.

في هذه الإطلالة ارتدت ليفلي بدلة بيضاء أنيقة من تصميم "ستيلا مكارتني" تميزت بسترة فضفاضة مزينة بتطريزات زهور خضراء وبيضاء، وبنطال عالي الخصر ذو أرجل واسعة. وللمزيد من الإثارة، نسقت بليك هذه البدلة مع لباس داخلي شفاف مغطى بالزهور يبرز فوق حزام الخصر.

أكملت ليفلي مظهرها بصندل بكعب فيروزي مبهر، واختارت أقراطاً وخواتم فخمة من تصميم "لورين شوارتز". أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر منسدلة بتجعيدات جانبية ومكياج محايد مع أحمر شفاه وردي، مما أثرى جمالها الطبيعي، وأظهرها في أبهى صورة.

بليك لايفلي تكرر ارتداء زيها الزهري ليومين متتاليين في نيويورك

في حدث مثير للاهتمام ضمن عالم الموضة، أعادت بليك لايفلي ارتداء زي سبق وظهرت به في اليوم السابق، لكنها قدمت تفسيرًا طريفًا ومنطقيًا لهذا التكرار. خلال تجوالها في شوارع مدينة نيويورك، كانت ليفلي تتألق بنفس القميص الشفاف المطرز والجينز المزخرف، مع سروال داخلي من "فيرساتشي" يطل من فوق الجينز، في إعادة عرض للزي الذي رأيناه عليها بالأمس.

ليفلي شاركت مع الصحافيين والمعجبين الذين التقوا بها، السبب وراء هذا الاختيار قائلة إنها في المرة الأولى ارتدت ملابسها الداخلية بالمقلوب، مما أدى إلى عدم توافق الألوان بشكل صحيح. "لقد كان الشريط الموجود على سروالي الداخلي باللون الأسود بدلاً من الوردي الفاتح الذي كان يجب أن يكون عليه، وهذا أمر غير محترم بالنسبة لدار عريقة مثل فيرساتشي"، كما قالت لايفلي.

وأكدت لايفلي أن الزي الوردي والدنيم كان يستحق "الجولة الثانية" ليظهر بالشكل الذي كانت تنويه من البداية. كما أضافت أنها كانت "على عجلة من أمرها" عندما حدث الخطأ الأول.

وكانت بليك لايفلي قد تصدرت أخبار الصحافة العالمية منذ أيام، عندما أعادت ارتداء فستان أرشيفي يحمل في طياته ذكريات عدة من عقدين مضيا، من دار الأزياء الإيطالية فيرساتشي، والذي سبق أن ظهرت به بريتني سبيرز في عام 2002، لتتألق به لايفلي في العرض الأول لفيلمها الجديد "It Ends With Us". 

في حديثها مع مجلة "People"، عبرت لايفلي عن إعجابها الشديد بالفستان وأهميته التاريخية قائلة: "إنه فعلاً فستان بريتني، ينبغي أن يكون ذلك في مؤسسة سميثسونيان أو متحف متروبوليتان للفنون، ولكنه كان على جسمي".