إطلالات العروس راديكا ميرشانت التي سحرت قلوب المتابعين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يوليو 2024 | آخر تحديث: الأحد، 04 أغسطس 2024

تفاصيل الإطلالات الثلاثة التي تألقت بها راديكا في زفافها بالصور.

مقالات ذات صلة
إطلالة العروس راديكا ميرشانت في زفافها على أنانت أمباني
إطلالة دينا داش أشهر عروس في 2021
إطلالة عروس ناعمة على طريقة ميرنا نور الدين

في حفل الزفاف الأسطوري الذي توجهت إليه أنظار العالم أجمع، زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، تألقت العروس راديكا بإطلالات ساحرة خلال الأيام الثلاثة التي أقيم فيها الزفاف، وسحرت بها قلوب كل متابعي الزفاف الأشهر، وحافظت في كل إطلالة على أصول التراث الهندي العريق، واختارت أزياء تعكس الثقافات المتعددة في الهند على مر العصور. تعرفي بتفاصيل أكثر على كل إطلالة عن قرب معنا بالصور.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

إطلالة اليوم الأول للعروس الهندية راديكا ميرشانت

العروس الهندية الأشهر راديكا ميرشانت خطفت الأنظار منذ اليوم الأول لحفل زفافها الأسطوري، حيث اختارت لإطلالتها زي هندي كلاسيكي يسمى باللينغا، من تصميم المبدع أبو جاني سانديب، الزي بالكامل مستوحى من الثقافة الغوجاراتية، التي تنص على أن ترتدي العروس اللونين الأبيض والأحمر. يتميز الزي بكونه مكوناً من قطعتين؛ كروب توب مطرز يدوياً بتطريزات ذهبية أنيقة، وتنورة طويلة ماكسي منتفخة، تزينها نفس التطريزات الذهبية، مع نقوش الورود الحمراء المتناثرة، واكتملت أناقة الزي بالذيل الطويل الذي بلغ طوله حوالي 5 أمتار، بجانب وشاح شفاف ينسدل من منتصف رأسها.

واختارت راديكا لإطلالتها المميزة في هذا اليوم مجوهرات هندية تراثية عتيقة، ورثتها عن جدتها، وبالنسبة للمكياج فاختارت درجات النيود اللامعة المائلة للذهبي لظلال العيون، مع أحمر الشفاه باللون الأحمر الزاهي الكلاسيكي. أما عن تسريحة شعر الكعكة المنخفضة الملكية، فقد تناغمت بإتقان مع إطلالتها الساحرة.

الإطلالة الثانية لراديكا ميرشانت عبارة عن لوحة فنية

الإطلالة الثانية للعروس راديكا ميرشانت كانت بالفعل عبارة عن تحفة فنية مرسومة بمنتهى الدقة والإتقان، حيث تم رسم النقوش التي تزين فستان راديكا بشكل يدوي بأيدي الرسام والنحات الهندي الشهير جاياسري بورمان Jayasri Burman، وتمثلت النقوش في صور النباتات، الحيوانات البرية ورعايتها وهي عادة فضيلة يهتم بها أنانت أمباني وراديكا معاً، كما تم نقش الألواح الاثني عشر بالتطريز اليدوي، بخيوط من الذهب الخالص، كما تم تزيين الفستان بالكامل بالترتر وحبات الكريستال.

أما عن الإكسسوارات التي اعتمدتها راديكا، فكانت عبارة عن مجوهرات خضراء فخمة من الألماس والزمرد، كما اختارت تزيين شعرها بزهور اللوتس، وذلك تشبهاً بالآلهة الأسطورية الهندية الشهيرة لديهم.

الإطلالة الذهبية لراديكا ميرشانت في ختام حفل زفافها من أنانت أمباني

في ختام حفل الزفاف الأشهر هذا العام، اختارت راديكا ميرشانت زي هندي مصمم على هيئة فستان محدد لشكل الجسم، باللون الذهبي اللامع، وينسدل على كتفها وظهرها، وشاح بنفس الون يحمل نقوشاً نباتية ناعمة، ونسقت راديكا مع هذه الإطلالة تسريحة الشعر الأملس المنسدل ببساطة على ظهرها، وكذلك مكياج ترابي هادئ، أما المجوهرات فكانت ذهبية براقة على شكل زهور وأوراق شجر مترابطة مع بعضها البعض.

بالنسبة لكِ، كيف وجدتِ إطلالات العروس الهندية الشهيرة راديكا ميرشانت في أيام حفل زفافها، وأي إطلالة نالت إعجابك بالأكثر... شاركينا رأيك!