أول صورة تجمع بين الشيخة مهرة وابنتها بإطلالات كلاسيكية

  • تاريخ النشر: منذ يوم

إليكِ تفاصيل إطلالة الشيخة مهرة مع ابنتها مهرة من هنا!

مقالات ذات صلة
أحدث صور من زفاف الشيخة مهرة آل مكتوم
الشيخة مهرة تعلن عن حملها ببنت
أجمل 10 إطلالات مذهلة للشيخة مهرة ال مكتوم

ظهرت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وهي تتقاسم الكاميرا مع ابنتها الصغيرة مهرة في أول صورة تجمع بينهما. حيث تألقت الأم وابنتها بإطلالات كلاسيكية مميزة، وعلى الفور هذه الصور أصبحت حديث الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

الشيخة مهرة تبهر الجمهور بإطلالة خريفية راقية ومتألقة

في أحدث ظهور لها، جذبت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم الأنظار بأناقتها المتفردة وأسلوبها المينيمالي الرقيق. حيث ارتدت قميصًا حريريًا أبيض له ياقة واسعة على شكل V، اللون كان اختياراً موفقاً أبرز جمال بشرتها السمراء، وتناغم بشكل مثالي مع أحدث اتجاهات الموضة العالمية.

جماليًا، اعتمدت الشيخة مهرة مكياجًا برونزيًا دقيقًا يحاكي طبيعية بشرتها، مع تركيز خاص على العيون التي تم تحديدها بإتقان وتكثيف الرموش بالماسكارا. بينما اختارت لشفتيها لونًا محايدًا وغير ملفت يتلاءم مع اتجاهات الموضة الجارية لموسم الخريف.

أما شعرها البني الداكن المنسدل بتسريحة ناعمة خطف الأنظار بلمعانه وكثافته الملحوظة، ولفت انتباه المتابعين بالتأكيد اعتمادها لون مختلف عن لون الشعر الأسود الذي اعتمدته الشيخة مهرة في الآونة الأخيرة، لتواكب بالصبغة البنية موضة ألوان شعر خريف وشتاء 2024. ومن الجدير بالذكر أن الشيخة مهرة اختارت تغيير لون شعرها لتعبر به عن مدى تطورها الشخصي والمهني، خصوصًا بعد تأسيسها لعلامتها التجارية "Mahra M1".

الشيخة مهرة تفاجئ المتابعين، وتكشف عن ملامح ابنتها لأول مرة

فاجأت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي بنشر صورة تظهر فيها مع ابنتها، مكشوفة الوجه كاملاً لأول مرة، بعد أن كانت حريصة في السابق على عدم إظهار ملامح ابنتها بوضوح.

الصورة التي تُظهر الشيخة مهرة، وهي تحتضن ابنتها جذبت تفاعلاً واسعًا، وأثارت مشاعر الإعجاب بين الجمهور. كثيرون أشادوا باللحظة العاطفية الجميلة التي تجمع الأم بابنتها، وأشادوا أيضاً بجمال الطفلة الذي ظهر بوضوح في الصورة.

الشيخة مهرة، من جانبها، قامت بكتابة تعليق على الصورة بإيموجي القلب الأبيض وخرزة زرقاء، في إشارة منها لحماية ابنتها من الحسد.

الشيخة مهرة تطلق عطرها الجديد Divorce

في سبتمبر الماضي، قدمت سمو الشيخة مهرة بنت محمد علامتها التجارية الجديدة، Mahra M1، والتي تضمنت مجموعة من منتجات العناية الشخصية مثل العطور، سبراي الشعر والجسم، وبودرة لامعة تحمل اسم Divorce.

هذه التسمية الجريئة لم تأتِ من فراغ، بل استوحت الشيخة مهرة هذه الفكرة من تجربتها الشخصية مع الطلاق، وهي تجربة أثارت جدلاً واسعاً في الأوساط الاجتماعية. وكانت قد اختارت سمو الشيخة مهرة بنت محمد آل مكتوم استخدام منصة إنستغرام لإعلان طلاقها من الشيخ مانع آل مكتوم. في المنشور الذي نشرته على حسابها الخاص، كتبت الشيخة مهرة رسالة مباشرة إلى زوجها قائلة: "زوجي العزيز، بما أنك مشغول برفقة أخرى، أعلن طلاقنا"، وأكدت على قرارها بتكرار عبارة "أطلقك، أطلقك، أطلقك".

وعقب إعلان الطلاق، قامت الشيخة مهرة بحذف كافة الصور التي تجمعها بزوجها من على حسابها وأنهت متابعته، وكذلك فعل هو. ومن الجدير بالذكر أن خطوبتهما كانت قد أُعلنت في بداية العام الماضي وتم الزواج في يونيو 2023، ورزق الزوجان بابنتهما الأولى، مهرة، في مايو الماضي.