أحلام بدون مجوهرات وبإطلالة ملكية من زهير مراد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أغسطس 2024 | آخر تحديث: منذ 6 أيام

إطلالة ناعمة لأحلام في حفلها الأخير بالرياض.

مقالات ذات صلة
أنابيلا هلال بإطلالة مثيرة من زهير مراد في مهرجان كان 2024
بالصور: إيدا إيجه بفستان من زهير مراد في زفافها
رامي عياش يفاجئ زوجته بفستان من زهير مراد

في حفلها الأخير بمدينة الرياض، اختارت الفنانة أحلام أن تظهر بإطلالة استثنائية، حيث تألقت بفستان يتميز بتصميم ولون فريدين، محافظة بذلك على تقاليدها المعهودة في انتقاء أزيائها المبهرة التي تخطف الأنظار في كل مناسبة.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

إطلالة أحلام الأنيقة في آخر حفلاتها بالرياض تخطف الأنظار

في آخر ظهور لها، أبهرت الفنانة أحلام جمهورها بفستان استثنائي من تصميم المبدع زهير مراد، حيث اختارت لحفلها في الرياض فستاناً من الحرير الفاخر بلون الوردي النيود الذهبي. تميز الفستان بتطريز دقيق بحبيبات كريستالية لامعة تغطي منطقة الصدر والأكمام الطويلة والياقة العالية بالكامل، لينسدل بعد ذلك بتصميم مستقيم مزين بزمزمة ناعمة من الخصر، ويتصل القماش من الخصر إلى الكتف اليسرى على شكل "كاب" أنيق يتدلى بنعومة على طول الظهر.

على الرغم من كونها معروفة بحبها للمجوهرات الفاخرة، فاجأت أحلام الشامسي الجميع هذه المرة بالاكتفاء بقطع مجوهرات ناعمة على هيئة خواتم فقط، مما أضاف المزيد من السحر، البساطة والأناقة الراقية لإطلالتها.

أما بالنسبة للناحية الجمالية، فقد اختارت أحلام تسريحة شعر بسيطة حيث تركت شعرها ينساب بنعومة على كتفيها، واعتمدت مكياجًا قويًا يتماشى مع طبيعة الحفل، مركزة على الألوان الترابية والأسود، مع أحمر شفاه نيود يتناغم مع لون الفستان، مما أكمل روعة إطلالتها الفريدة في الحفل.

الفنانة أحلام تبدع في حفل الرياض، وتكرم محمد عبده بأداء مؤثر

افتتحت المطربة نوال الكويتية الحفل بوصلة غنائية رائعة، ممهدة الطريق لزميلتها الفنانة أحلام، التي استكملت الأمسية بأداء طربي مميز. قدمت أحلام مجموعة من أشهر أغانيها، بما في ذلك "ومستغرب" و"طبيعي اللي حصل بيني وبينك"، إضافة إلى "والله إني ما أشوف إلا عيونك"، التي تميزت بكلمات الأمير الراحل بدر بن عبدالمحسن.

في لفتة مميزة نحو الجمهور وتكريم للفن العربي الأصيل، فاجأت أحلام الحضور بأداء أغنية "من بادي الوقت" لفنان العرب محمد عبده. خلال الأداء، وجهت أحلام كلمات مؤثرة إلى محمد عبده قائلة: "جعل دايم يعيش صوتك يا بو نورة"، الأمر الذي لاقى تفاعلاً كبيراً وتداولاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي.

أحلام تحتفي بدبي في أغنيتها الجديدة "رضاك يا دبي"

أطلقت الفنانة الإماراتية أحلام أغنية جديدة تحت عنوان "رضاك يا دبي"، وهي تحية موسيقية تعبر عن حبها وتقديرها لمدينة دبي والإمارات. الأغنية، التي تم نشرها على قناة أحلام الرسمية على يوتيوب، تضمنت كلمات من تأليف سعادة عبدالله بن حمدان بن دلموك وألحان من توقيع أحمد الهرمي.

تصف الكلمات دبي كرمز للفخر والعزة، واللحن يعكس الفخامة والروح الإماراتية المميزة. هذه الأغنية لا تعبر فقط عن الانتماء والفخر بالهوية الإماراتية، بل تبرز أحلام كسفيرة لثقافتها، حيث تحتفي بتراث الإمارات دوماً، وتحرص على تقديمه بطريقة عصرية تلامس القلوب، وبالفعل لاقت الأغنية تفاعلاً واسعاً من الجمهور.