آمال ماهر أنيقة بسحر الأخضر في اليوم الوطني السعودي بالإحساء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 سبتمبر 2024 | آخر تحديث: منذ 3 أيام

إطلالة ملكية لآمال ماهر في الإحساء.

مقالات ذات صلة
آمال ماهر وإطلالاتها بالشعر البني
احتفلي باليوم الوطني السعودي بالشعر الأخضر
بإطلالة حمراء غنت آمال ماهر في جدة، ورسالة إعجاب من أصالة

في ليلة من ليالي الفخر والاحتفال باليوم الوطني السعودي 94، أضاءت الفنانة الكبيرة آمال ماهر مسرح الأحساء بأدائها المتميز ضمن فعاليات اليوم الوطني السعودي الرابع والتسعين، والذي نظمته شركة بنش مارك بدعم من الهيئة العامة للترفيه. الحفل، الذي شهد حضوراً كثيفاً وصل إلى العدد الكامل، كان عرساً فنياً حيث تألقت ماهر مرتدية فستاناً باللون الأخضر يمثل ألوان العلم السعودي، من تصميم المبدع صادق ماجد. تفاعل الجمهور بشكل كبير مع أداء ماهر الذي أضفى جواً من البهجة والاحتفال باليوم الوطني السعودي.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

آمال ماهر بإطلالة ملكية في احتفالات اليوم الوطني السعودي

خلال احتفالات اليوم الوطني السعودي، تألقت الفنانة المصرية آمال ماهر بفستان استثنائي يحمل توقيع المصمم اللبناني الشهير صادق ماجد. الفستان، الذي جاء بلون أخضر على غرار علم المملكة، صُمم من قماش الساتان الفاخر، وبرز بتصميم أنيق "أوف شولدر" مع أكمام متدلية تضفي رونقًا من الأنوثة والجمال. أضافت طبقة ثانية من القماش تنسدل من الخصر على شكل تنورة واسعة لمسة من الفخامة والأبهة للتصميم.

لم تكتفِ آمال ماهر بتألقها بالفستان فقط، بل اختارت مجوهرات دقيقة من الذهب الأبيض مرصعة بالماس وأحجار الزمرد الخضراء، ما أكمل إطلالتها الملكية. من بين المجوهرات، برزت قلادة متلألئة وأساور ماسية ناعمة إلى جانب خواتم تلألأت تحت أضواء المسرح.

من الناحية الجمالية، اعتمدت آمال تسريحة شعر مموجة تنسدل بنعومة على كتفيها، واختارت مكياجًا يُبرز ملامحها بألوان ترابية تتناغم مع لون أحمر شفاه نيود، ما عزز من تألقها، وجعلها محط الأنظار في هذا الحدث الكبير.

آمال ماهر تبهر جمهور الأحساء في اليوم الوطني السعودي الـ 94.

أضاءت الفنانة المصرية آمال ماهر مسرح الأحساء بجامعة الملك فيصل، ضمن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 94، والذي نُظم برعاية من بنش مارك، ودعم من الهيئة العامة للترفيه. استقبلت آمال الحفل بكلمات دافئة موجهة للجمهور، معبرة عن تمنياتها بالسعادة والازدهار للمملكة العربية السعودية، وتلت ذلك بأداء مجموعة من أجمل أغانيها التي لاقت تفاعلاً كبيراً من الحضور.

قدمت آمال ماهر أداءً متميزًا شمل أغانيها الخاصة مثل "بداية بدايتك" و"سكة السلامة"، بالإضافة إلى أغاني الزمن الجميل كـ"ألف ليلة وليلة" لأم كلثوم و"فوق هام السحب" التي رددها معها الجمهور بحماس.

يأتي هذا الحفل بعد نجاحها الكبير في مهرجان قرطاج الدولي بتونس في أغسطس، حيث عادت آمال ماهر للغناء أمام جمهورها بعد غياب دام تسع سنوات، وقد شهدت الحفلة إقبالاً هائلًا وتفاعلًا استثنائيًا.

ونشرت آمال ماهر عبر حسابها الشخصي على إنستغرام تهنئة للشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 94، قائلة: "سَعِدُت كثيراً بكوني كنت جزءاً من احتفالات الشعب السعودي الشقيق باليوم الوطني ال ٩٤ 💚 شكراً جداً ليكم ، كانت حفلة أكثر من رائعة 💚🇸🇦"