Shark Beauty تُطلق منتَجَيّ تصفيف الشعر الجديدَين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 | آخر تحديث: الأربعاء، 11 سبتمبر 2024

Shark Beauty تُطلق منتَجَيّ تصفيف الشعر الجديدَين Shark Flex Fusion + Shark Flex Fusion STRAIGHT

مقالات ذات صلة
خطوات تصفيف الشعر الهايش
طريقة تصفيف الشعر الويفي
أفضل كريم تصفيف شعر للأطفال

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 9 سبتمبر 2024: تقدم شركة Shark Beauty المُصنّعة لمنتج تصفيف الشعر Shark Flex Style الشهير، جهازَين جديدين لتصفيف الشعر الرطب والجاف هما: Shark Flex Fusion وShark Flex Fusion Straight. يتحول المجفف السريع إلى أداة تصفيف متعددة الاستخدامات بحجم أصغر ووزن أخف مقارنةً بمصفف شعر Shark Flex Style. وتعمل أداة Flex Fusion على تمليس الشعر الرطب أو الجاف باستخدام تقنية تصفيف الشعر Flex Fusion الجديدة التي تجمع بين الهواء القوي والسيراميك الساخن في ملحقاتها لتجفيف وتصفيف الشعر الرطب أو إعادة تصفيف الشعر الجاف. وهي أداة تصفيف شعر حديثة متعددة الاستخدامات ليوم غسيل الشعر أو اليوم التالي، أو أي يوم من أيام الأسبوع.

لتعرفوا أكثر عن أسرار الجمال انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لأسرار الجمال على الواتساب.

تعمل أداة تمليس الشعر الرطب والجاف Wet & Dry Fusion Air الجديدة على تمليس الشعر المبلل في تمريرة واحدة فقط* وتمنح المظهر الأملس للشعر الجاف بالفعل دون التسبب بتلف الشعر بسبب الحرارة. وتمنح فرشاة Wet or Dry Fusion الجديدة الحجم واللمعان للشعر، وتقلل التجعد بنسبة تصل إلى 50% * بفضل شكلها على هيئة دمعة الذي صُمم للمساعدة في تسهيل وصولها إلى الجذور وتمليس الشعر من البداية إلى النهاية ومزيج السيراميك وتدفق الهواء.

يأتي جهاز تصفيف الشعر متعدد الاستخدامات Flex Fusion أيضاً مع مكواة تمويج الشعر Coanda من Shark Beauty التي تعمل على تمويج الشعر في ثوانٍ دون التسبب بأي ضرر ناتج عن الحرارة. احصلوا على إطلالات لا حصر لها في كافة أيام الأسبوع. حددوا الوضع الرطب أو الجاف للسماح لجهاز Flex Fusion باختيار إعداد الحرارة المناسب وسرعة الهواء المثالية للملحق الذي تختارونه. وإن كنتم تستخدمون جهاز Flex Fusion في وضع مجفف الشعر، قوموا بتفعيل وضع Scalp Shield الذي طوره أطباء الجلدية، واعتمده مصففو الشعر لحماية فروة الرأس من الحرارة الشديدة. ويتم تفعيله بالضغط على زر واحد ليضبط درجة الحرارة على الفور إلى 50 درجة مئوية مع الحفاظ على تدفق الهواء لضمان تجربة تجفيف قوية وآمنة دون التسبب بأي ضرر ناتج عن الحرارة.

تتميز Flex Fusion بسرعة تجفيفها للشعر وعدم تعريضه لأضرار الحرارة عند تجفيفه من الرطب إلى الجاف، وذلك من خلال قياس درجات الحرارة وتنظيمها 1000 مرة في الثانية، وعدم تجاوز 110 درجات مئوية أو الوصول إلى مستويات تلف الحرارة 150 درجة مئوية. كما تتضمن المجموعة ملحقات تصفيف متنوعة لتصفيف الشعر بشكل متنوع، حيث يوفر نظام Flex Fusion IQ الإعداد الأمثل لملحقات التصفيف. كما يمكنكم إعادة تصفيف شعرك باستخدام أدوات السيراميك الجديدة الساخنة، فرشاة Fusion Brush ومكواة تمليس الشعر Fusion Air Straightener، للحصول على تسريحات سريعة ودائمة.

تقنية تصفيف الشعر Flex Fusion

يتضمن النظام الجديد خمسة ملحقات مميزة من Shark Beauty تجعل تصفيف الشعر بمستوى احترافي في المنزل سريعاً وسهلاً. فعند توصيل الملحقات، توفر Flex Fusion تلقائياً تدفق الهواء الأمثل وإعداد الحرارة المناسب لملحقات التصفيف.

تتضمن مجموعة تصفيف الشعر Shark Flex Fusion Straight 5-in-1 لتصفيف الشعر وتجفيفه بالهواء + نظام تصفيف الشعر متعدد الاستخدامات مع وضع تمليس الشعر بالهواء + حماية فروة الرأس:

  • أداة تمليس الشعر Wet or Dry Fusion - لتصفيفات شعر ناعمة ولامعة وملساء.
  • فرشاة Fusion Wet or Dry - لتصفيفات شعر ناعمة مع كثافة ومرونة ولمعان.
  • مكواة تمويج الشعر Coanda مقاس 32 مم - لتمويج الشعر دون التسبب بتلفه بسبب الحرارة.
  • أداة Styling Concentrator - لنتائج ناعمة وأنيقة
  • أداة Curl-Defining Diffuser - لرفع وتحديد التمويجات الطبيعية

تتضمن مجموعة Shark Flex Fusion 4 in 1 لتصفيف وتجفيف الشعر بالهواء والسيراميك الساخن المناسبة للشعر الأملس والمموج، المزودة بنظام تصفيف قوي بالهواء + وضع حماية فروة الرأس:

  • فرشاة Wet or Dry Fusion Brush - لتصفيف الشعر بشكل ناعم ومنحه كثافة ومرونة ولمعان.
  • أداة Frizz Fighter Finishing Tool - للحصول على لمسة نهائية لامعة ومتألقة.
  • مكواة تمويج الشعر Coanda مقاس 32 مم - لتمويج الشعر دون التسبب بتلفه بسبب الحرارة.
  • أداة Styling Concentrator - للحصول على نتائج ناعمة وأنيقة.
     

-انتهى -

*استُخدم الوضع الرطب على الشعر المموج في إعدادات المختبر

*الحجم مقابل الشعر المجفف بالمجفف، اللمعان/التجعد مقابل التجفيف بالهواء.

نبذة عن Shark Beauty

تُعدّ Shark Beauty شركة رائدة في مجال ابتكار تقنيات العناية الشخصية، حيث تصنّع منتجات قوية تناسب جميع أنواع الشعر، ولا تتهاون مطلقاً في العناية بصحة الشعر. وتأتي منتجات Shark Beauty مناسبة لجميع أنواع الشعر، حيث نحتفل بأنواع الشعر المختلفة؛ لأن جميع أنواع الشعر جميلة. ويتم تطوير منتجات Shark Beauty مع وضع احتياجات العملاء في الاعتبار، وتصمم للحصول على تسريحات وتصفيفات بجودة الصالونات، وهي متوفرة عبر SharkBeauty.com.