مريم الخشت تبدو ساحرة كالأميرات في حفل زفافها

كيف كانت إطلالة مريم الخشت في زفافها؟

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
مريم الخشت تبدو ساحرة كالأميرات في حفل زفافها

احتفلت النجمة المصرية مريم الخشت بزفافها في حفل أسطوري، جمع بين الدفء العائلي وحضور لافت من نجوم الفن. الحفل أُقيم في أجواء خاصة، وشهد تواجد كبير من أفراد عائلتي العروسين وأصدقائهم المقربين، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات البارزة في الوسط الفني.

كذلك العروس مريم بدت كأميرة من قصص الخيال، حيث أطلت بفستان ساحر، نالت إعجاب الجمهور. إليكِ تفاصيل إطلالة العروس مريم الخشت، وكيف كان حفل الزفاف!

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

إطلالة العروس مريم الخشت في حفل زفافها

في يوم زفافها، اختارت الفنانة مريم الخشت أن تكون محط الأنظار بفستان استثنائي مطرز بالكامل، تصميم الرائع هاس إدريس من مجموعته لعرائس عام 2024. الفستان مزين بالكامل بخيوط ذهبية لامعة ومطرز يدويًا بأشكال نجوم بسيطة، ويكشف عن الظهر بالكامل، وله فتحة صدر واسعة، مع حمالات رفيعة على الكتفين، كما تم تنسيق طرحة عروس من الشيفون، طويلة وتم توصيلها على جانبي الفستان، لتبدو كأنها معطف من الشيفون مكملاً لإطلالة الفستان الملكية.

مريم الخشت تبدو ساحرة كالأميرات في حفل زفافها

واستهلت العروس مريم الخشت الحفل بتصفيفة شعر الشينيون المرتفع، والمزين باستخدام إكسسوار شعر عروس على شكل نجوم متناسقة مع تطريز الفستان، ثم قامت بعد ذلك مريم بتغيير تسريحة شعرها إلى الشعر المموج نصف المرفوع، وتخلت عن الطرحة لتكون أكثر حرية، وتتمكن من التفاعل مع الحفل الراقص بأريحية.

مريم الخشت تبدو ساحرة كالأميرات في حفل زفافها

أما عن المكياج فقد اختارت مريم مكياج برونزي لامع، مع تحديد العينين بشكل واضح باستخدام الكحل والرموش الاصطناعية الكثيفة والطويلة، كما اختارت أحمر الشفاه النيود اللامع، الذي أبرز جمال لون بشرتها، وكانت إطلالتها بهذا الشكل متكاملة، حتى وصفها البعض بأنها تبدو كأميرات ديزني.

كيف كان حفل زفاف مريم الخشت؟

احتفلت النجمة المصرية مريم الخشت بزفافها على أحمد أباظة، العامل في قطاع الترفيه، في حفل أسطوري شهد حضور لفيف من نجوم الفن. تميزت مراسم عقد القران بجلوس مريم الخشت بجانب عريسها، بينما شهد الإعلامي والممثل شريف نور الدين على الزواج. شريف الذي يتمتع بعلاقة وطيدة مع العروسين، شارك لحظات الفرح عبر استوري على إنستجرام، وكتب تعليقاً طريفاً: "شوفتوني وأنا شاهد.. أجنن".

مريم الخشت تبدو ساحرة كالأميرات في حفل زفافها

أضاء حفل الزفاف تواجد نخبة من الفنانين، من بينهم أسماء جلال التي أعربت عن سعادتها بالحضور من خلال صورة على إنستجرام، وقالت: "أحلى واحدة وأحلى عروسة". وكذلك الفنانة يارا جبران التي باركت لمريم بكلمات تعبيرية: "مريم عروسة". من بين الحضور أيضًا الفنانتان بسنت شوقي وجميلة عوض.

مريم الخشت تبدو ساحرة كالأميرات في حفل زفافها

شارك شريف نور الدين فيديو للعروسين يرقصان معًا في أجواء الزفة، مما أثار تفاعل الحضور الكبير. وأكد شريف على العلاقة العميقة التي تربطه بعائلة مريم، وصفهم بأنهم "عائلته الثانية". بينما وثقت هند حازم، مقدمة البرامج، لحظات ما قبل التوجه إلى قاعة الحفل في فيديو تظهر فيه مريم بفستان الزفاف الأبيض.

مريم الخشت تختتم تصويرها في فيلم بنات الباشا مع نخبة من نجوم السينما

انتهت الفنانة مريم الخشت مؤخرًا من تصوير دورها في الفيلم المنتظر بنات الباشا، الذي يجمعها بكوكبة من النجوم البارزين في السينما المصرية مثل زينة، صابرين، ناهد السباعي، وتارا عبود. الفيلم مقتبس عن رواية للكاتبة نورا ناجي، وتولى كتابة السيناريو والحوار محمد هشام عبية، بينما أخرجه ماندو العدل.

تقع أحداث الفيلم داخل صالون تجميل نسائي، ويستغل الفيلم هذا الفضاء لاستكشاف وتوثيق قصص متعددة لنساء يواجهن تحديات الحياة المتنوعة. ومن المتوقع أن يحظى فيلم بنات الباشا بتفاعل كبير من الجمهور والنقاد على حد سواء، نظرًا للموضوعات الجريئة التي يتناولها والأداء المتميز المنتظر من طاقم العمل. 

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر