فوائد كريم يوسيرين البنفسجي eucerin

مرطب يوسيرين البنفسجي فوائد كريم eucerin للجلد.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024
فوائد كريم يوسيرين البنفسجي eucerin

الاهتمام بالبشرة وترطيبها من أهم خطوات روتين العناية بالجسم للنساء، لذا دائماً ما نجد المرأة دائمة البحث عن أفضل أنواع الكريمات التي تتناسب وطبيعة بشرتها، كريم يوسيرين البنفسجي من كريمات البشرة المميزة للوجه والبشرة، فهو يعالج الكثير من مشاكل الجلد وأهمها الملمس الخشن، وجفاف البشرة، وجلد الدجاجة.

اكتشفي في هذا المقال فوائد كريم يوسيرين البنفسجي للوجه، مع معرفة سعره، وتجارب المستخدمين، وآثاره الجانبية للأشخاص وإمكانية استخدام يوسيرين البنفسجي للحامل.

لتعرفوا أكثر عن أسرار الجمال انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لأسرار الجمال على الواتساب.

فوائد كريم يوسيرين البنفسجي

يمنح كريم يوسيرين البنفسجي العديد من الفوائد للجسم والبشرة منها ما يلي ذكره:

ترطيب البشرة من فوائد يوسيرين البنفسجي

يساعد كريم يوسيرين البنفسجي على ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف خاصةً في فترات الطقس البارد والجاف، بفضل احتوائه على السيراميد 3 وبذور دوار الشمس، وكذلك يساعد على حماية الجلد أثناء وجودك خارج المنزل من العوامل البيئية، ويعزز من قدرة البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة.

فوائد كريم يوسيرين البنفسجي

كريم يوسيرين يوريا وعلاج خشونة البشرة

إذا كنت تعانين من ملمس البشرة الخشن ننصحك باستخدام يوسيرين البنفسجي، فهو يحتوي على مكون اليوريا والسيراميدات التي تحسن من ملمس الجلد، وتنعمه وتمنحه ترطيب طويل الأمد.

تقوية حاجز الجلد

يساعد حاجز الجلد في حماية البشرة من الجفاف والتلف والأكسدة، ويساعد يوسيرين البنفسجي الغني بالمستخلصات الطبيعية التي تقوي حاجة بشرتك.

تغذية البشرة

يساعد ترطيب البشرة في رفع قدرتها على امتصاص المغذيات والمرطبات، مما يحميها من التلف والمظهر الباهت والملمس المزعج، ويعزز كريم يوسيرين من تغذية بشرتك وتقويتها.

تغذية البشرة

كريم يوسيرين البنفسجي لجلد الدجاجة

يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة التقرن الشعري أو ما يعرف بـجلد الدجاجة، وهي حالة جلدية تحدث عندما يسد بروتين الكيراتين بصيلات الشعر، مما يسبب تكون الشعر تحت الجلد، وينتج عن ذلك ظهور نتوءات بيضاء أو حمراء على الجلد، ويصبح ملمسها جافاً وخشناً جداً مثل ملمس ورق الصنفرة.

يساعد كريم Eucerin في علاج جلد الدجاجة، فهو يعمل على تنعيم الجلد الخشن وتحسين ملمسه بفضل احتوائه على اليوريا وتركيبة غنية سريعة الامتصاص.

كريم يوسيرين البنفسجي لجلد الدجاجة

يوسيرين البنفسجي للركب

يتميز كريم يوسيرين البنفسجي بتركيبته القوية التي ترطب أكثر الأماكن الجافة والمتشققة مثل الركب والأكواع، كما إنه يساعد على تفتيح هذه المناطق كنتيجة طبيعية لترطيبها وتنعيمها، كما يقشر التشققات الداكنة في الركب.

كريم يوسيرين البنفسجي بعد الليزر

تتعرض البشرة بعد الليزر إلى التهيج والجفاف والاحمرار، وقد يشعر بعض الأشخاص بخشونة في ملمس البشرة، لذلك لابد أن يعقب إجراء الليزر للبشرة استخدام كريم مرطب مخصص لهذه الحالات، ويعد كريم يوسيرين البنفسجي بعد الليزر من الكريمات المرشحة لهذا الغرض، فهو يحتوي على مكونات مرطبة للبشرة ومهدئة للتهيج، لذلك يناسب البشرة الحساسة.

كريم يوسيرين البنفسجي بعد الليزر

سعر يوسيرين البنفسجي

يتوفر كريم يوسيرين البنفسجي في الصيدليات الكبرى، ويمكن الحصول عليه أون لاين في عدة مواقع، ويصل سعر يوسيرين البنفسجي إلى حوالي 102.90 ريال سعودي، مع الانتباه إلى أن الأسعار تختلف بمرور الوقت، ومن بلد إلى آخر.

طريقة استخدام كريم يوسيرين البنفسجي

بعد الحصول على حمام دافئ أو تنظيف المنطقة المراد ترطيبها ثم تجفيفها، ضعي كمية مناسبة من كريم يوسيرين البنفسجي مع التدليك جيداً حتى يمتصه الجلد، وينصح باستخدامه صباحاً ومساءً.

ننصح بعد التعرض للشمس لفترة طويلة بعد استخدام كريم يوسيرين البنفسجي، أو وضع كريم واقي الشمس، لأن يوسيرين البنفسجي يحتوي على حمض ألفا هيدروكسي، مما يزيد من فرص حساسية وحروق الشمس، لذلك استخدمي واقي الشمس وقللي من التعرض لأشعة الشمس أثناء استخدام هذا المنتج لمدة أسبوع على الأقل.

طريقة استخدام كريم يوسيرين البنفسجي

يوسيرين البنفسجي للحامل

يعتبر كريم يوسيرين البنفسجي مناسباً للحامل، ولا يسبب أي أضرار أو أعراض جانبية، خاصةً لأنه مناسب للبشرة الحساسة، ولا يحتوي على عطور أو مكونات قاسية، لكن من الأفضل أن تستشيري طبيبك الخاص للتأكد من عدم وجود أي احتمالية لأعراض جانبية أو حساسية تجاه مكونات الكريم.

يوسيرين البنفسجي للحامل

الفرق بين كريم يوسيرين البنفسجي والأزرق

يحتوي كلا من كريم يوسيرين البنفسجي والأزرق على تركيبة غنية باليوريا والمرطبات والسيراميد، لكن تتميز تركيبة كريم يوسيرين البنفسجي بخفة القوام الذي يشبه القشطة النباتية، لذلك يمكن استخدامه على الوجه والأكواع والركب واليدين.

أما كريم يوسيرين الأزرق، فهو يحتوي على تركيبة قوية ومركزة بنسبة أعلى من اليوريا، حتى تتمكن من ترطيب الجلد الخشن الناتجة عن مشاكل مرضية معينة مثل القدم السكري أو مسمار القدم.

الفرق بين كريم يوسيرين البنفسجي والأزرق

تجارب كريم يوسيرين البنفسجي

شاركت العديد من السيدات تجاربهن مع كريم يوسيرين البنفسجي على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن تجاربهن:

  • سيدة 1: كنت مترددة أن أجرب منتج يوسيرين البنفسجي، لكنني تشجعت بعد أن سمعت الكثير عن فوائد كريم eucerin، استخدمت الكريم لفترة بعد الحصول على حمام يومياً لأني عرفت أنه يحبس الماء في الجلد لفترة، ولاحظت الترطيب والنعومة على بشرتي بعد أن صار جزءاً من روتيني اليومي، كما صارت الركب والأكواع أفتح وأنعم.
  • سيدة 2: استخدمت كريم يوسيرين البنفسجي لمدة 3 أشهر، لكني لم ألاحظ تفتيح ركبي وأكواعي، مما يعني أنه غير مجدي في التفتيح، لكن شعرت بترطيب عميق في الجلد.
  • سيدة 3: لاحظت أن قوام الكريم خفيف وهش مثل القشطة، ومنحني بشرة مخملية رائعة الملمس.
  • سيدة 4: أكثر ما يعجبني في مرطب يوسيرين البنفسجي أنه يقشر الجلد بشكل رائع كما يمنحه ترطيب كثيف.

تجارب كريم يوسيرين البنفسجي

أضرار كريم يوسيرين البنفسجي

يعد كريم يوسيرين من الكريمات الآمنة موضعياً، والتي نادراً ما يلاحظ الشخص أضراراً أو آثاراً جانبية بعد استخدامه، لكن ننصح بعمل اختبار على جزء من معصم اليد، للتأكد من عدم وجود ردود فعل تحسسية تجاه إحدى مكوناته، ومن هذه الأعراض التهيج والاحمرار.

ختامًا، يتمتع كريم يوسيرين البنفسجي بفوائد متعددة للبشرة، حيث يعمل على ترطيبها وحمايتها من الجفاف، مما يقوي حاجز الجلد ويعزز ترطيبه.

يستخدم كريم يوسيرين للوجه وغيرها من مناطق الجلد الجافة بأمان، وأيضًا لعلاج جلد الدجاجة والمناطق الجافة مثل الركب والأكواع، ويخفف من تأثيرات الليزر على البشرة. يمكن استخدام يوسرين البنفسجي بعد الليزر وحتى للحامل. كما سردنا عدد من تجارب الاستخدام من بعض النساء، ويعتبر يوسرين البنفسجي آمنًا بشكل عام مع إمكانية حدوث تفاعلات جلدية نادرة.

  • الأسئلة الشائعة عن كريم يوسيرين البنفسجي

  1. هل ينفع كريم يوسيرين البنفسجي للوجه؟
    نعم، يعتبر كريم يوسيرين البنفسجي مناسبًا للاستخدام على الوجه.
  2. هل يمكن استخدام كريم يوسيرين للوجه؟
    نعم، يمكن استخدام كريم يوسيرين على الوجه بشكل آمن.
  3. هل كريم يوسيرين يفتح الوجه؟
    لا، عمومًا لا يقدم كريم يوسيرين تأثيرات تبييض أو تفتيح للوجه. يستخدم عادة للترطيب والعناية بالبشرة.
  4. متى تظهر نتيجة كريم يوسيرين البنفسجي؟
    تتفاوت نتائج كريم يوسيرين البنفسجي حسب الشخص واحتياجات بشرته. بشكل عام، قد يلاحظ الشخص تحسنًا في حالة بشرته خلال فترة استخدام مستمرة تتراوح من أيام إلى أسابيع.
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر