علامة Jean Paul Gaultier تطلق عطر Gaultier Divine

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024
علامة Jean Paul Gaultier تطلق عطر Gaultier Divine

كشفت علامة Jean Paul Gaultier عن عطرها الجديد بعنوان Gaultier Divine الجديد بإلهامٍ من شخصية السيدة الجريئة والواثقة والمستقلة.

ويعبق العطر بنفحات تترجم ملامح الأنوثة ومعاني القوة ليمنح السيدات فرصة التألق بأسلوب يعكس جمالهنّ الداخلي وإشراقهنّ الطبيعي.

نفحات تختصر معاني الأنوثة

زجاجة بتصميم يحاكي إشراق الشمس

تتألق عبوة العطر باللون الأبيض النقي بلمسات تتناغم مع تفاصيل معدنية منحوتة باللون الذهبي على شكل أشعة الشمس، وتعكس هذه التفاصيل الضوء لتمنح العبوة تصميم ساحر يلفت الأنظار. وتتزين العبوة بأنماط ترمز إلى مزيج القوة والتوهج والقدرات الكامنة وراء الملامح الأنثوية.

تركيبة عطرية تنبض بالنفحات الثرية

وصف Quentin Bisch، خبير العطور لدى العلامة، مصادر الإلهام التي استمدها لابتكار العطر الجديد، قائلاً: "أبدعنا عطراً بنفحات تحاكي رائحة البشرة النضرة المكسوة بأوراق الورد وحبات الملح". ويعبق العطر بنفحات زهرة البلوميريا الأخاذة التي تتناغم مع عبير الهيليوتروب والياسمين المضيء تحت أشعة الشمس، لتتصاعد رائحة الفانيلا المالحة وتلتقي مع عبق البنزوين الدافئ.

ويحتضن عطر Gaultier Divine مزيج متناغم من نفحات الأزهار والعنبر التي ترسم طريقها لتصل إلى شذى الملح النفاذ وتشكل رائحة تعبق بالكثافة والجرأة. ويحتفي العطر الجديد بسمات القوة والإصرار والعزيمة التي تتمتع بها

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر